لقي محمد احمد جبارين من قرية البياضة مصرعه اليوم الإثنين إثر حادث دراجة نارية على شارع 65 قرب العفولة .

وقال المتحدث باسم نجمة داود الحمراء في بيان : " في تمام الساعة 15:53، ورد بلاغ إلى نجمة داود الحمراء (101) في منطقة جلبوع، يفيد بتعرض سائق دراجة نارية لحادث دهس على الطريق السريع 65 بالقرب من تقاطع هاسارجيل. وقام الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء بتقديم اسعافات أولية للمصاب ثم تم نقله الى المستشفى بحالة حرجة لمواصلة تلقي العلاج " .يشار الى أن المرحوم متزوج وأب لأربعة أبناء
[email protected]