[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الصفحة الرئيسية

,,

محرك البحث - كلمة البحث: طفلك

, ,

محرك البحث

عندما يصبح الطفل أكثر مهارة في الحركة، ويستطيع النطق بمفردات واضحة، يفضل اللعب بمفرده ببعض الألعاب من دون أية مساعدة.

للحوامل فقط.. هكذا يمكنك وقاية طفلك من انفصام الشخصية

للحوامل فقط.. هكذا يمكنك وقاية طفلك من انفصام الشخصية

في دراسة تعد الأولى من نوعها حول الصلة المباشرة بين الأسماك الزيتية ومرض الفصام، وجدت دراسة يابانية حديثة أن تناول الحوامل للأسماك...

2017-09-10 15:26:45
ماذا تطعمين طفلك قبل الذهاب للمدرسة

ماذا تطعمين طفلك قبل الذهاب للمدرسة

ربما يصعب عليك كل صباح تحضير وجبة إفطار لطفلك قبل ذهابه إلى المدرسة وذلك لضيق الوقت، الذي غالباً ما يذهب في تحضير الأطفال وحقائبهم...

2017-09-06 15:05:42
دراسات في أدب الأطفال... اجعل طفلك يقرأ

دراسات في أدب الأطفال... اجعل طفلك يقرأ

أنَّ المطالعةَ هي عادةٌ تُكتَسبُ منذُ الصغرِ وتشكّلُ جزءاً من ثقافةِ الشعوبِ. فهي سِمةٌ من سماتِ الشعوبِ الأوروبية بشكلٍ عامٍّ، هم...

2017-08-23 13:20:47
6 طرق لجعل طفلك الرَّضيع ينام ليلاً

6 طرق لجعل طفلك الرَّضيع ينام ليلاً

بعد إنجابك طفلك الصَّغير، تبدئين بالبحث عن الرَّاحة نتيجة التَّعب الذي أصابك، وتتمثَّل الرَّاحة بنوم عميق خلال الليل، وهو ما لا يسمح به...

2017-08-15 17:19:37
أطباق تقوي مناعة طفلك قبل السنتين

أطباق تقوي مناعة طفلك قبل السنتين

لا بد من تقوية مناعة الأطفال خلال السنتين الأوليين، وهذا يعتمد على مدى معرفتك بما يناسبهم من طعام لضمان عدم نقصان أي فيتامين أو معدن في...

2017-08-05 13:52:47
أطباق تقوي مناعة طفلك قبل السنتين

أطباق تقوي مناعة طفلك قبل السنتين

لا بد من تقوية مناعة الأطفال خلال السنتين الأوليين، وهذا يعتمد على مدى معرفتك بما يناسبهم من طعام لضمان عدم نقصان أي فيتامين أو معدن في...

2017-05-09 18:01:19
5 أخطاء تجعل طفلك يرفض الطعام

5 أخطاء تجعل طفلك يرفض الطعام

إذا كنت عزيزتي تعانين مثلها، عليك متابعة السُّطور التَّالية لتتجنبي هذه الأخطاء، ويتناول طفلك طعامه بكل راحة:

2017-05-07 14:15:38
جديد "فورد".. سرير يساعد طفلك على النوم

جديد "فورد".. سرير يساعد طفلك على النوم

صممت شركة "فورد" الأمريكية الشهيرة سريراً للأطفال يجعلهم يشعرون وكأنك تقود السيارة في جميع أنحاء الحي الخاص بك، أو أنهم يقومون برحلة...

2017-04-11 12:08:02
 تطبيقات تجعل طفلك متعدِّد اللغات!

تطبيقات تجعل طفلك متعدِّد اللغات!

أصبحت اللغات في عصرنا اليوم من الضروريات، التي يتحتم علينا تعلمها للاطلاع على العلوم والثقافات المختلفة، وكما يقول المثل الشعبي «العلم في...

2017-03-10 19:44:17
 علمي طفلك الرسم من خلال الحروف الإنجليزية

علمي طفلك الرسم من خلال الحروف الإنجليزية

يستطيع طفلك أن يتعلم الرسم من خلال الحروف الإنجليزية، التي يتعلمها في الحضانة والروضة قبل المدرسة حسب النظام الحديث، ويمكنك أن تستفيدي من...

2017-03-10 19:43:37