[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الصفحة الرئيسية

,,

محرك البحث - كلمة البحث: د. عبد الله ابو معروف

, ,

محرك البحث

قدم النائب عبد الله أبو معروف اليوم الاربعاء استقالته للكنيست بحسب اتفاق التناوب، حيث أن ابو معروف سبق وان اعلن انه ينوي تقديم استقالته اليوم وقال:"سأقوم بتقديم استقالتي للكنيست وبذلك تكون الجبهة والحزب قد نفذا اتفاق...

النائب د. عبد الله ابو معروف يلتقي في الكنيست بمخيم "يلا _ نغيِّر"

النائب د. عبد الله ابو معروف يلتقي في الكنيست بمخيم "يلا _ نغيِّر"

ضمن الورشة الصيفية الشبابية الحقوقية التي ينظمها مركز "مساواة"، التقى النائب د. عبد الله ابو معروف (الجبهة – القائمة المشتركة) أمس...

2017-07-26 16:24:23
النائب د. عبد الله ابو معروف في لجنة الصحة البرلمانية: خصخصة عيادات الأم والطفل يمسّْ بمستوى وجودة الخدمات الطبية

النائب د. عبد الله ابو معروف في لجنة الصحة البرلمانية: خصخصة عيادات الأم والطفل يمسّْ بمستوى وجودة الخدمات الطبية

د. ابو معروف يطالب بإجراء بحث مستعجل في لجنة الصحة ويتهم وزارة الصحة بمحاولة التنصُّل من مسؤوليتها "قرار مدير عام وزارة الصحة عام...

2017-07-04 13:01:02
النائب د. عبد الله ابو معروف يساند اللجنة الشعبية المعروفية دفاعا عن بيت عمار مقلدة المهدد بالهدم في دالية الكرمل

النائب د. عبد الله ابو معروف يساند اللجنة الشعبية المعروفية دفاعا عن بيت عمار مقلدة المهدد بالهدم في دالية الكرمل

شارك النائب د. عبد الله ابو معروف (الجبهة – القائمة المشتركة) نهاية الاسبوع في اجتماع اللجنة الشعبية العربية المعروفية الذي عُقِدَ في حيّ...

2017-05-06 11:05:12
النائب د. عبد الله ابو معروف: مواصلة عدم الاعتراف بالأمراض النادرة يصعِّب على الأطباء معالجة مرضاهم

النائب د. عبد الله ابو معروف: مواصلة عدم الاعتراف بالأمراض النادرة يصعِّب على الأطباء معالجة مرضاهم

استمرارا للأبحاث والمناقشات الدائمة التي يتداولها اللوبي البرلماني للأمراض النادرة والذي يرأسه عضو لجنة الصحة البرلمانية النائب د. عبد...

2017-03-15 17:27:59
النائب د. عبد الله ابو معروف يطرح أمام الكنيست خطة عمل لتطوير علاج مرض الصرع (EPILEPSY)

النائب د. عبد الله ابو معروف يطرح أمام الكنيست خطة عمل لتطوير علاج مرض الصرع (EPILEPSY)

بمناسبة اليوم الخاص لمرض الصرع (EPILEPSY) الذي خصصته الكنيست أمس الأول الثلاثاء، شارك النائب د. عبد الله ابو معروف (الجبهة – القائمة...

2017-03-09 16:30:32
بعد توجُّه النائب د. عبد الله ابو معروف , وزير المواصلات يبلغه بأن شركة (نيتفي يسرائيل) قد باشرت بترميم شارع 85 عكا صفد

بعد توجُّه النائب د. عبد الله ابو معروف , وزير المواصلات يبلغه بأن شركة (نيتفي يسرائيل) قد باشرت بترميم شارع 85 عكا صفد

تلقّى النائب د. عبد الله ابو معروف (الجبهة – القائمة المشتركة) ردًا من وزير المواصلات يسرائيل كاتس، بما يتعلّق بالحُفَر والتشققات...

2017-03-07 19:50:53
السفير الفلسطيني في فيتنام سعدي الطميزي يزور يركا ويلتقي النائب د. عبد الله ابو معروف

السفير الفلسطيني في فيتنام سعدي الطميزي يزور يركا ويلتقي النائب د. عبد الله ابو معروف

زار السفير الفلسطيني في فيتنام سعدي الطميزي بمرافقة الإعلامي الفلسطيني المعروف جمال العاروري نهاية الاسبوع الفائت قرية يركا في الجليل...

2017-03-06 13:30:38
النائب د. عبد الله ابو معروف يطالب بإلغاء الأحكام الإدارية الظالمة

النائب د. عبد الله ابو معروف يطالب بإلغاء الأحكام الإدارية الظالمة

في خطابه أمام هيئة الكنيست العامة هاجم النائب د. عبد الله ابو معروف (الجبهة – القائمة المشتركة) مواصلة اسرائيل العمل بالاعتقال الإداري...

2017-03-01 12:10:07
بمبادرة النائب د. عبد الله ابو معروف: لجنة مناهضة الكحول والمخدرات تتخذ خطوات عملية لتقليص نسبة التدخين الآخذة بالتفاقم

بمبادرة النائب د. عبد الله ابو معروف: لجنة مناهضة الكحول والمخدرات تتخذ خطوات عملية لتقليص نسبة التدخين الآخذة بالتفاقم

د. ابو معروف: تشير التقارير والأبحاث بأن أكثر من 8000 إنسان في البلاد يموتون سنويا بسبب التدخين بناء على اقتراح بحث مستعجل للنائب د....

2017-01-25 13:38:15
الكنيست تُسقِطْ اقتراح قانون للنائب د. عبد الله ابو معروف بتشديد العقاب على مرتكبي التحريض العنصري

الكنيست تُسقِطْ اقتراح قانون للنائب د. عبد الله ابو معروف بتشديد العقاب على مرتكبي التحريض العنصري

د. ابو معروف: لم أتوقّع بتاتا أن يصوِّت الائتلاف الحكومي مع قانون يدينهم، فكما يقول المثل الدارج "لن يجلبوا الدبّْ إلى كرمهم" أسقطت...

2016-12-14 19:14:02