[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الصفحة الرئيسية

,,

محرك البحث - كلمة البحث: تطبيقا

, ,

محرك البحث

يقوم معهد البحوث التطبيقية في جمعية الجليل بتنظيم مؤتمر علمي دولي بموضوع:" تحولات النيتروجين: التطبيقات والتحديات" . في فندق الغولدن كراون وذلك في تاريخ 22.11.2017 . سيشارك في المؤتمر علماء و باحثون عالميون من...

أفضل تطبيقات التصوير في المتاجر الإلكترونية

أفضل تطبيقات التصوير في المتاجر الإلكترونية

إن خصائص الكاميرا وميزاتها، باتت من الأمور الأساسية التي يتم فحصها قبل شراء أي هاتف ذكي، فهي العين الثالثة لنا لأهميتها في عصرنا الحالي،...

2017-08-28 17:36:54
المضمد جورج مرينه من الرامه يبتكر تطبيقا طبيا ارشاديا باللغة العربية لتذكير المريض او المصاب بتناول الدواء

المضمد جورج مرينه من الرامه يبتكر تطبيقا طبيا ارشاديا باللغة العربية لتذكير المريض او المصاب بتناول الدواء

" يؤلمني كمضمد بان الاهمال بتناول الأدوية يؤدي الى خطر على حياة المصاب او المريض الامر الذي جعلني اعمل جاهدا على ابتكار تطبيق تحذيري...

2017-05-09 13:25:53
سامسونج تطلق تطبيقا جديدا للرد الآلي أثناء القيادة

سامسونج تطلق تطبيقا جديدا للرد الآلي أثناء القيادة

أعلنت شركة سامسونج ، عن إطلاق تطبيق جديد للهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد يهدف إلى مساعدة المستخدمين على الرد على المكالمات...

2017-04-29 11:38:25
 تطبيقات تجعل طفلك متعدِّد اللغات!

تطبيقات تجعل طفلك متعدِّد اللغات!

أصبحت اللغات في عصرنا اليوم من الضروريات، التي يتحتم علينا تعلمها للاطلاع على العلوم والثقافات المختلفة، وكما يقول المثل الشعبي «العلم في...

2017-03-10 19:44:17
إعتقال قاصرين من الشمال باقتحام تطبيقات ونشر صور فاضحة وابتزاز فتيات

إعتقال قاصرين من الشمال باقتحام تطبيقات ونشر صور فاضحة وابتزاز فتيات

أفادت لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة أن:" شرطة القدس، تواصل التحقيق في ملف اعتقال قاصرين (13 عاما) من سكان الشمال، تنسب لهما شبهات...

2016-12-21 14:28:40
الاحتفال بتخريج 28 طالب وطالبة في مجال تطوير تطبيقات اندرويد في  جامعة حيفا

الاحتفال بتخريج 28 طالب وطالبة في مجال تطوير تطبيقات اندرويد في جامعة حيفا

احتفلت مؤسسة تسوفن مؤخراً بتخريج 28 طالب وطالبة من جامعة حيفا في مجال تطوير تطبيقات اندرويد، بمرافقة مهندسين كبار من شركة اينتل وبتوجيه...

2016-11-23 15:35:48
"قدسنا لحقوق الإنسان" تطالب "جوجل" بتصحيح تعريف القدس في تطبيقاتها

"قدسنا لحقوق الإنسان" تطالب "جوجل" بتصحيح تعريف القدس في تطبيقاتها

بعث المحامي خالد زبارقة، مدير مؤسسة "قدسنا لحقوق الانسان" رسالة، شديدة اللهجة، إلى إدارة جوجل، طالب فيها بتصحيح التعريف الذي تعرضه...

2016-09-29 12:54:10
هذه هي أفضل تطبيقات "آيفون" لهذا الأسبوع

هذه هي أفضل تطبيقات "آيفون" لهذا الأسبوع

تطبيق Simpliday هو أحد التطبيقات الجديدة والمميزة لتنبيه المستخدم، إذ يوفر التطبيق إمكانيات متكاملة تجمع بين التنبيهات والتقويم حيث يدمج...

2016-06-21 15:16:24
10 تطبيقات لا غنى عنها في "آيفون"

10 تطبيقات لا غنى عنها في "آيفون"

حققت شركة "أبل" أكثر مبيعات في سوق الهواتف الذكية خلال العام 2015، إذ باعت نحو 48 مليون هاتف ذكي، ووصل عائد مبيعاتها إلى نحو 51 مليار...

2015-12-29 12:52:12
​ثلاث تطبيقات اسرائيليّة في قائمة العشر تطبيقات الرائدة في العالم في مجال المعدّات الطبيّة

​ثلاث تطبيقات اسرائيليّة في قائمة العشر تطبيقات الرائدة في العالم في مجال المعدّات الطبيّة

تشارك أكثر من 50 شركة اسرائيليّة اليوم بالمعارض الدوليّة المركزيّة في مجال المعدّات الطبيّة لعرض أحدث منتجاتهم. وسيتم عقد 1500 لقاء خلال...

2015-11-16 19:30:57