[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الصفحة الرئيسية

,,

محرك البحث - كلمة البحث: تطبيق

, ,

محرك البحث

علقت باريس جاكسون، ابنة ملك البوب، مايكل جاكسون، على قيام بروناى بتطبيق عقوبة الإعدام على المثليين جنسيا، وحد الزنى،

كيف يشكل تطبيقا صينيا للمثليين خطرا على الأمن القومى الأمريكى؟

كيف يشكل تطبيقا صينيا للمثليين خطرا على الأمن القومى الأمريكى؟

كشف تقرير لوكالة رويترز أن شركة الألعاب الصينية (كونلون) تسعى لبيع تطبيق (جريندر) للمثليين التابع لها، بعد أن أثارت لجنة الأمن القومى...

2019-03-28 13:37:26
الشرطة تكشف عن منظمة إجرامية تاجرت بالمخدّرات عبر تطبيق التليغراس والقبض على 42 مشتبها

الشرطة تكشف عن منظمة إجرامية تاجرت بالمخدّرات عبر تطبيق التليغراس والقبض على 42 مشتبها

أفراد من شرطة اسرائيل ومحققون من سلطة الضرائب قاموا هذا الصباح بالقاء القبض على 42 مشتبها بالانضمام الى منظمة إجرامية

2019-03-12 12:04:32
الرملة :اتهام شاب (25 عاماً)  بتنفيذ صفقات تجارة بالمخدرات عن طريق تطبيق تليغراس

الرملة :اتهام شاب (25 عاماً) بتنفيذ صفقات تجارة بالمخدرات عن طريق تطبيق تليغراس

وصل الى موقع الحمرا اليوم الاربعاء بيان من الشرطة، جاء فيه: (خلال تحقيقات معقدة ، تم تقديم لائحة اتهام تحتوي

2019-03-05 11:24:22
ابتكرت احدى الشركات السويسرية هاتف (غبى) للتخلص من إدمان تطبيقات الهواتف

ابتكرت احدى الشركات السويسرية هاتف (غبى) للتخلص من إدمان تطبيقات الهواتف

وصلت الهواتف الذكية إلى مرحلة متقدمة للغاية من (الإدمان) والسيطرة على عقول البشر ، وأصبح مليارات البشر يستخدمون هذه الأجهزة

2019-03-04 12:52:21
تحذيرات من استهداف الأطفال أقل من 8 سنوات جنسيا عبر تطبيق Tiktok

تحذيرات من استهداف الأطفال أقل من 8 سنوات جنسيا عبر تطبيق Tiktok

حذرت جمعية بارناردو الخيرية للأطفال من استهداف الصغار الذين لا تتجاوز أعمارهم ثمانية أعوام، جنسيا عبر تطبيقات البث المباشر الشعبية مثل...

2019-02-12 19:43:58
ابتكار تطبيق يساعد على رفع التركيز

ابتكار تطبيق يساعد على رفع التركيز

صمم باحثون من جامعة كامبريدج البريطانية تطبيقا محمولا يدرب القدرة على التركيز، ما يسمح بمكافحة متلازمة نقص الاهتمام.

2019-01-23 20:30:02
جامعة القدس وشركة أفندي تحتفلان بإطلاق تطبيق أفندي الخدماتي للأجهزة الذكية

جامعة القدس وشركة أفندي تحتفلان بإطلاق تطبيق أفندي الخدماتي للأجهزة الذكية

افتتح رئيس جامعة القدس أ.د. عماد أبو كشك في حرم الجامعة الرئيس حفل الإطلاق الرسمي لتطبيق "أفندي" للأجهزة الذكية، الذي طوره أحد خريجي...

2018-10-06 17:23:38
ورشة عمل في جامعة القدس: تطبيق قانون الضمان الاجتماعي ضرورة ملحة لصون حقوق العاملين

ورشة عمل في جامعة القدس: تطبيق قانون الضمان الاجتماعي ضرورة ملحة لصون حقوق العاملين

أكّد خبراء حقوقيون في ورشة عمل عقدتها جامعة القدس وبالتعاون مع اتحاد نقابة أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية ومركز التضامن الأمريكي- مكتب...

2018-09-24 17:09:28
مناقشة رسالة ماجستير في الجامعة العربية الامريكية حول تطبيق الامن الإنساني على مجتمع اللاجئين

مناقشة رسالة ماجستير في الجامعة العربية الامريكية حول تطبيق الامن الإنساني على مجتمع اللاجئين

ناقش الباحث وليد ذيب فضل، طالب حل الصراعات والتنمية في كلية الدراسات العليا في حرم الجامعة العربية الامريكية برام الله، رسالته للحصول على...

2018-07-11 16:09:02
في اللد تطبيق المثل القائل: ابحث عن الجار قبل الدار

في اللد تطبيق المثل القائل: ابحث عن الجار قبل الدار

يعاني سكان حي "رمات اليشيف" منذ عدة اسابيع من موجة كبيرة من اعمال العنف ضد الممتلكات العامة، الأمر الذي زاد من نسبة التوتر بين المواطنين...

2018-06-26 16:48:30