[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

بركة لنتنياهو: أنت عنصري وإعتذارك كاذب

قال رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة محمد بركة، مساء اليوم الاثنين، إن اعتذار بنيامين نتنياهو عن تفوهاته وتحريضه على جماهيرنا الفلسطينية في يوم الانتخابات، ليس مقبولا، لأن نتنياهو عبّر عن حقيقته في ذلك اليوم، فهو عنصري، واعتذاره كاذب. وهذا ما أكدنا عليه أيضا في الأيام الأخيرة.

وقال بركة في بيان لوسائل الإعلام، إن نتنياهو عبّر في يوم الانتخابات، بتحريضه على العرب، عن حقيقته العنصرية. وأضاف، إن نتنياهو قال يومها "إن العرب يتحركون نحو التصويت بكميات"، سعيا لحث اليمين في يوم الانتخابات على دعمه. وهو في نفس الوقت يعترض على ممارسة جزء من المواطنين لحقهم في الانتخابات، وهذه العنصرية بعينها.

وشدد بركة، على أن استخدام لفظ "كميات" عن بشر، فهذا يعني تجرد نتنياهو من الانسانية، ويدل على أنه مصاب بالتبهّم.

وتابع بركة قائلا، إن نتنياهو كان يعرف الحقيقة ان نسبة التصويت عند العرب كانت أقل من نسبتها عند اليهود لأسفنا ولسعادته بمعنى انه: كاذب. وأضاف، إن نتنياهو فقد التلويح بسلعة اللاسامية في كل مرة يدّعي من يدّعي أن اليهود يسعون الى السيطرة على هذا البلد او ذاك، لأنه نفسه: لاساميّ.

وختم رئيس الجبهة قائلا لنتنياهو، "لا تعتذر فهذا أنت: عنصري وكاذب ولا ساميّ ومتبهّم.

٤) ان يتحدّث نتنياهو عن بشر بلفظ "كمّيات" يعني التجرّد من الانسانية ويعني ان الرجل مصاب بالتّبهُّم.
هناك اخوة ، اكنّ لهم التقدير ، يطالبون نتنياهو بالاعتذار عن اقواله تلك.
نحن لا نطالب نتنياهو بالاعتذار لسببين:
١)اعتذارك سيكون كاذبا يهدف فقط الى امتصاص الغضب الدولي والمحلي.
٢) لا تعتذر فهذا انت : عنصري وكاذب ولاساميّ ومُتَبَهِّم…

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار