[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

ثانوية جمال طربيه سخنين تحتفل بيوم الطالب

احتفلت ثانوية جمال طربيه بكافة هيئتها التعليمية وطلابها بيوم الطالب والذي تميز بالعديد من الفعاليات الشيقة والرائعه .

وتخلل يوم الطالب اجراء مبارتين بكرة القدم المصغره بين منتخب المعلمين ومنتخب لجنة اولياء امور الطلاب ومنتخب الطلاب وبعد الانتهاء من المباريات احتشد طلاب الكدرسة والهيئة التدريسية ولجنة اولياء الامور في ساحة ومدرج المدرسة حيث اقيم احتفال تولى عرافته الطالبتان براءة ابو صالح وحنان حنيف واستهل الاحتفال بالقاء كلمات لكل من مدير المدرسة المربي كمال طربيه  ، نائب رئيس بلدية سخنين ومسؤول ملف التعليم محمد زبيدات ، رئيس لجنة اولياء امور الطلاب محمود بدارنه وكلمة لرئيس مجلس الطلاب حسام ابو يونس .

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية الغنائية من تقديم طلاب المدرسة الى جانب عرض في الكراتيه بقيادة علي طربيه وايضا كانت فقره تكريم منتخب طالبات المدرسة على حصدهم بطولة المنطقة الشمالية للمدارس الثانوية بكرة القدم المصغره حيث تاهل منتخب طالبات ثانوية جمال طربيه الى المباراه النهائيية لبطولة اسرائيل للمدارس الثانوية والتي ستجري يوم الاربعاء القادم على ملعب رمات غان وستنقل هذه المباراله ببث مباشر عبر شاشة التلفاز الساعه (10:40) صباحة كما وتم تكريم الفرق الرياضية الاخرى في المدرسة ..وتوج الاحتفال بفقرة الدبكة الشعبية بقيادة حسام شلاعطة وسط تفاعل الطلاب معها.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار