[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

ماكياج للعيون الصغيرة لتبدو اكثر اتساعا وجمالا

تتميز بعض العيون بصغر حجمها والتى يصعب معها تطبيقات المكياج العديدة الا انه يمكنك عمل مكياج اذا كنت من ذوات العيون الصغيرة لتبدو اكثر اتساعا وجمالا والذي بالتالي ينعكس على اطلالتك الجذابة :

خافي للعيوب حول العينين:

إن كنتى تعانين من انتفاخ العينين أو هالات سوداء فيمكنك اخفائها  كما يمكنك استخدامه لتحديد عينيك من الخارج ليعطى نتيجة اروع   

ضعيه برفق تحت عينك فى ثنايا الجلد وعلى جانبى أنفك. اذا كان لديك هالات سوداء تحت العينين ضعى مسحة صغيرة بدرجة أفتح من لون جلدك الطبيعى. يمكنك استخدام كريم أساس مخصص لمنطقة حول العينين. يستخدم ليغطى العيوب و يثبت الميك آب.

محدد للعينين أو الكحل:

محدد العينين هو مفتاح ظهورهما حيث أنه يصنع اطار يساعد على فصلها عن وجهك. ارسمى خط رفيع جدا تحت خط الرموش مباشرة. ارسمى خط آخر فوق خط الرموش العلوى. كلما كان الخط أرفع سيبدو كأنه جزء من رموشك السفلى ويحدد عينيكِ مما يجعلهما أكبر وأكثر بياضاً. من أجل مظهر بسيط و طبيعى استخدمى ظل بنى بدلاً من الأسود. استخدام محدد أبيض للجهة الداخلية من الجفن سيجعل عيناكى تبدوان أكبر. ارسمى خط بحرص داخل حافة الرموش أعلى و أسفل.

مظلل العيون:

استخدمى لون يناسب لون بشرتك امسحى بالفرشاة برفق على جفنك العلوى وغطيه بالكامل ليظهر وكأنه طبيعى. استخدمى ظل ابيض بجوانب عينيك وتحت الحاجب مباشرة لتظهرى منطقة العينين بشكل أكبر.

الماسكارا لرموشك:

اختارى نوع  يضمن رموش نظيفة ولا يجعلها تبدو ملتصقة. ابداى عند الجذور وبرفق اتجهى إلى أعلى. إن كان لايروقك مظهرك بالماسكارا جربى استخدام أخرى شفافة ستحدد وتطيل من رموشك دون أن تلفتى الانتباه بشكل أكبر.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار