[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

طرق طبيعية لازالة ماكياج العيون

للحفاظ على صحة ونضارة بشرتك،وحمايتها من الشيخوخة والتجاعيد المبكرة حول منطقة العين، يجب إزالة المكياج  فور العودة إلى المنزل أو قبل الذهاب إلى النوم،ويفضل إستخدام مزيل مكياج طبيعي ولا يحتوي على أي من المواد الكميائية لكي تكون آمنة وصحية على البشرة.

إليك ثلاثة زيوت طبيعة لإزالة مكياج العيون.

ثلاثة طرق طبيعية لإزالة مكياج العيون..!

زيت الأطفال

يجب أن تتأكدي أن زيت الأطفال هو مزيل لمكياج العيون بطريقة فعالة ورقيقة.

ويتم تطبيقه بوضع قطرات من الزيت على كرة من القطن،واترك قطعة القطن فوق جفنك لمدة دقيقة مع إبقاء عينيك مغمضتين ،ثم أفرك فوق منطقة العينين من الزاوية الداخلية الى الزاوية الخارجية بلطف،قد تضطر إلى تكرارهذه العملية عدة مرات.

ثلاثة طرق طبيعية لإزالة مكياج العيون..!

 زيت اللوز

هذا هو مزيل ماكياج العيون محلية الصنع،عنصرآخرعظيم، وأكثرشعبية في فرنسا. يمكنك تطبيقه على عينيك بنفس الطريقة السابقة مثل زيت الأطفال.

 ثلاثة طرق طبيعية لإزالة مكياج العيون..!

زيت الزيتون البكر الممتاز

قد يكون أكثردهنا حول العينين من زيت اللوز،ولكن لا شيء آخرهوأكثرمثالية من زيت الزيتون،فهو  مزيل ماكياج العيون، وعنصر فعال في مكافحة التجاعيد حول العينين. يعمل بلطف جدا، ولكن يجب أن لا تستخدميه على وجهك كله. أيضا يجب أن يطبق فقط بضع قطرات من زيت الزيتون عند استخدامه لإزالة ماكياج العين.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار