[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

رجل الاعمال عبد السلام عابدين لموقع الحمرا:" مستعد ان اكون بوابة للعلاقات مع رجال الاعمال في الداخل

الأستاذ عبد السلام عابدين رئيس ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني المقيم في تركيا, من رجال الاعمال والشخصيات التي شاركت في حفل تكريم شخصيات عام 2014.

في حديث لنا مع السيد عبد السلام قال:" كرجال اعمال فلسطينيين مقيمين في الخارج, برنامجنا العام العمل على ارسال رسالة للعالم اجمع ان رجل الاعمال الفلسطيني أينما وجد هو رسالة سلام , رسالة محبة, رسالة ايمان وصدق, رسالة تصل الى كل انسان أينما وجد بحيث انه من خلال عملنا نشرنا قضيتنا وآلام شعبنا واحزان شعبنا والمعاناة  التي يعانيها شعبنا".

وعن شعوره لتواجده في بلادنا اضاف:" اتشرف بحضوري لهذا المهرجان الرائع الذي فاق التصور بمعنى الكلمة. اتحدث وبدني مقشعر لاني اتواجد في الداخل الفلسطيني لأول مرة منذ 25 سنة".

وتابع دعوته وسالته :" باسم رجال الاعمال الفلسطينيين في الخارج أقول نحن معكم في الداخل في فلسطين التاريخية في الضفة الغربية في غزة نعم لنبني شعب واحد متكامل أينما وجد. ويدعو رجال الاعمال في الداخل الفلسطيني ان تنشط هممهم ومستعد ان يكون بوابة وبعلاقة متصلة مع رجال الاعمال في الخارج".  

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار