[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

حصري : المنتج الأردني فهد فايز العملة: " أكرس كل إمكانيات شركتي لخدمة منال موسى وهيثم خلايلة"

المنتج الأردني فهد فايز العملة- مدير عام شركة فهد العملة للإنتاج الفني من من الشخصيات التي شاركت في حفل تكريم شخصية عام 2014 في دير الأسد.

السيد فهد فايز اعلن في المقابلة القصيرة التي أجريت معه قائلا:" استطيع من خلال هذا الموقع المتميّز ان اعلن عن نيّتنا في اطلاق اوبريت القدس من كلمات الشعر العربي حيدر محمود والان الفنان خالد عيّاد وتوزيع مراد دمرجيان وإنتاج مؤسسة فهد العملة برعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس".

وأضاف بصدد نجما "اراب ايدول "منال موسى وهيثم خلايلة :" كل الاحترام لهذه المواهب التي تحمل اسم الوطن واسم القضية خارج الاسوار, كل الاعتزاز بمنال موسى وكل الاحترام والتقدير لهيثم خلايلة. مني ومن اتحاد المنتجين العرب كوني امينا" عاما" لهذا الاتحاد كل الدعم وهذا وعد اقطعه على نفسي وانا في دير الأسد بأنني برهن أشارة هؤلاء الشباب, الفرسان الفلسطينيين أن طٌلب مني الدعم والوقوف, سأكون الى جانبهم".

" وأكرس كل إمكانيات شركتي لخدمة منال موسى وهيثم خلايلة".

وفي الختام جدّد شكره لموقع الحمرا وتمنى المزيد من التوفيق التقدم والنجاح قائلا:" انتم تشكلون بصمة كبيرة في عالم الاعلام الالكتروني, شهادة تستحقونها ويشّرفني انني من المتابعين لكم على الدوام".

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار

1

فهد العمله
هذا فهد العمله نصاب وهرب من الاردن من قضاي نصب الى دبي
فهد العمله - تاريخ الاضافة: 2015-07-09 18:15:49