[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الدكتور مدحت عثمان رئيس كلية القاسمي للهندسة والعلوم مهنئا رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبومخ

قام الدكتور مدحت عثمان بزيارة الى المحامي مرسي أبومخ، هنأه من خلالها بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراة في موضوع العلوم السياسية من جامعة حيفا.

في بداية اللقاء أثنى الدكتور مدحت على الإنجاز الشخصي العظيم للمحامي أبومخ، وبارك له حصوله على لقب الدكتوراة، متمنيا له دوام التألق والتميز، معربا عن فخره بهذا الإنجاز والذي يعتبر نموذجا يحتذى في مجتمعنا العربي خاصتا انه حصل على الدكتوراة خلال عمله كرئيس لبلدية باقة الغربية والذي يؤكد ان العمل الجماهيري لا يقف عقبه امام استمرار التعليم الأكاديمي.

  كما وشكره على دعمه المتواصل للكلية وطلبة العلم من باقة الغربية..

من جانبه أعرب المحامي مرسي أبو مخ عن خالص امتنانه للزيارة شاكرا الدكتور مدحت عثمان على اللفتة الكريمة ومعربا عن تقديره للدور الذي تقدمه الكلية من أجل رفع مستوى التأهيل الأكاديمي في المجتمع العربي.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار