[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

المغار: تفاصيل لائحة الاتهام المقدمة بحق أمل وأمجد عساقلة بتهمة اطلاق النار على شخص| فيديو

وصل موقع الحمرا بيان عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه: "في 28 أبريل 2019 ، حوالي الساعة 2:00 صباحًا ، وصل الأخوان أمل عساقله (30) وأمجد عساقلة (27) إلى منزل أحد سكان قرية المغار وهو على خلاف معه . وبحوزته سلاح من نوع M-16 واطلق النار على المركبات التابعه لعائلة الضحية ، وفي ذلك الوقت جلس الضحية مع أصدقائه في مبنى خشبي بالقرب من الطريق ، فخرج الضحية وصرخ على المدعى عليه فأطلق عليه النار ، فاستلقى الضحية على الأرض ولم يصب بأذى.
الأضرار تقدر بقيمة عشرات الآلاف من شيكل.
وبعد عمليات البحث التي اجريت في القرية للعثور على المتهمين لاحظ رجال الشرطة المتهم أمجد فتوقفوا بجانبه وبعد مسائلته تم توقيفه حيث حاول الهرب ونجحت الشرطة بتوقيفه في النهاية.
المتهم أمل بقي هاربا ولم يرجع الى بيته حين علم ان الشرطة استدعته للتحقيق.
وخلال التحقيقات تم توقيف مشتبهين اخرين للتحقيق.
وفي تاريخ 26.5.2019 قرابة الساعة 20:15 قام رجال شرطة من الوحدات الخاصة الياسام والذين عملوا على البحث عن المتهم أمل لاحظوا وقوفه بجانب مخبز في قرية المغار فطلبوا منه التوقف ولكنه اوقف سيارته وفر هاربا راكضا، رجال الشرطة قاموا بمطاردته على الاقدام وفي النهاية نجحوا بالقبض عليه وخلال تفتيشه وجدوا بحوزته مسدس في بنطاله.
وفي نهاية جمع الادلة والبيانات من قبل المحققون تم تقديم لائحة اتهام بحقهما في محكمة الناصرة وطالبوا بتمديد اعتقالهما حتى انتهاء الاجراءات

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار