[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

وفد من وزارة المعارف وبلدية الناصرة في زيارة إلى مدرسة بيت الحكمة الشاملة

حل صباح اليوم مدير عام وزارة المعارف شموئيل ابواب ومديرة لواء الشمال في الوزارة د.اورنا سمحون ومدير التعليم العربي عبد الله خطيب والمفتش احمد بدران ولفيف من ادارة وزارة المعارف ضيوفا على مدينة الناصرة .
حيث كان في استقبالهم رئيس بلدية الناصرة علي سلام والقائم باعماله محمد عوايسي ومديرة قسم المعارف في البلدية سامية بصول ومدير دائرة الثقافة الرياضة والشباب خالد بطو والطاقم الدراسي في مدرسة بيت الحكمة الشاملة في الناصرة والتي انطلقت منها الجولة لمختلف المدارس في المدينة ، وذلك بعد ان اجتمع مدير عام وزارة المعارف ابواب مع الحضور واستمع لشرح واف من مدير المدرسة الشاملة الاستاذ عبد الفتاح حسن ، والذي اسهب في الحديث عن الوضع التعليمي الشامل واكتظاظ الصفوف بعدد الطلاب الكبير الذي يقارب 40 او 45 طالب في كل غرفة ، الامر الذي لم يرق لرئيس بلدية الناصرة علي سلام وقاطعه قائلاً:" هذا غير صحيح، والعدد معقول ، نحن في بلدية الناصرة نقدم الكثير من اجل التعليم وهذه المدرسة من افضل المدارس لكن في السنة الاخيرة يوجد تدني في المستوى التعليمي فيها ".

فيما قالت المربية سينا شحبري مديرة المرحلة الاعدادية في الشاملة بيت الحكمة نجيبة على سؤال المدير العام حول كمية الكتب التي يقرائها الطالب خلال السنة ؟؟:" الطالب يقرء اقل من كتاب في العام الواحد ، فيما نوفر له مكتبة كبيرة ومشتركة مع الثانوية "، الامر الذي ادى الى استغراب المدير العام .
وبعدها انطلق المجتمعون في جولة تفقدية لمدارس الناصرة مروراً بمدرسة بئر الامير ووصولاً الى الى اعدادية توفيق زياد ، حيث تم عقد جلسة تلخيصية وطاولة مستديرة في المركز التربوي لبحث موضوع التسرب بين صفوف الطلاب

 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار