[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

اليوم في لبنان: شاب يقتل والده بثلاثين طلقة في الهرمل

 عثر صباح اليوم الاثنين على ح. رشيد علّاو الذي يبلغ من العمر 39 عاماً مقتولاً داخل منزلهِ الكائن في مدينة الهرمل.

وقد جرى قتله بواسطة سلاح حربي نوع كلاشنكوف، بحيث تعرّض لرشق ناري من رصاص عيار 7.62 ملم مؤلف من 30 طلقة أثناء خلوده للنوم، إستقرّت في ظهره.

وفي المعلومات الواردة , فإن الشبهات تدور حول نجله م. حسن علّاو، قاصر يبلغ من العمر 15 عاماً، وما يدل إلى ذلك فراره على متن سيّارة والده نوع جيب شيروكي ذهبي بإتجاه الحدود اللبنانيّة - السوريّة، حيث توارى هناك، وثمّة روايات تتحدّث عن احتمائه لدى أشخاص من آل جعفر.

وعلى الفور، هرعت إلى مكان الجريمة القوى الأمنيّة والطبيب الشرعي، وسط تجمهر اعداد كبيرة من اقارب المغدور وقد ناشدت زوجة الوالد المفجوعة، القوى الأمنيّة العمل على توقيف نجلها درءاً لمصيبة قد تكون أعظم. وفي المعلومات، انّ القوى الأمنيّة بدأت عمليّة استقصاءات واسعة، منها تواصل مع وجهاء في المنطقة التي لجأ إليها المشتبه به، من أجل تسليمه لها..

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار