[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مطعمٌ يقيّد زبائنه بالسلاسل في مقاعدهم للتأكّد من دفع الفاتورة

انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعى، لمسافرٍ فنزويلي مقيّد بالسلاسل في مقعده داخل مطعم في بيرو للتأكّد من دفع الفاتورة.

وأحدثت الصور جدلاً واسعًا بين النشطاء فى بداية الأمر عبر موقع "تويتر" بواسطة صحفي فنزويلي، وزعم أنّه حصل على الصور من مواطن هاجر إلى بيرو في أعقاب الاضطرابات السياسية والاجتماعية في فنزويلا، وادعى أنّ الرجل التقط الصور بنفسه بعد أن تم تقييده بالسلاسل في مقعده، بحسب ما ذكره لبنان 24.

وأشار إلى أنّ الصور دليل على كراهية الأجانب والتمييز ضدّ المهاجرين الفنزويليين الذي غادروا بلادهم بأعداد كبيرة واستقروا في بلدان مثل كولومبيا والبرازيل وبيرو.

وعلى ما يبدو أراد صاحب المطعم أن يتأكّد من أنّ الزبائن ستدفع الفاتورة قبل مغادرة المطعم، لكنّ العديد من القرّاء أعربوا عن غضبهم من نشر مثل هذه الأخبار، وادعوا أنّها مزيفة ويتم نشرها لمجرد لفت الانتباه.

ولاحقاً، تم حذف الصور من حساب الصحفي المذكور.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار