[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

في 2020.. كتاب يتضمن بورتريهات وصور تاريخية لـ باراك أوباما وزوجته.. صور

تستعد مطبعة جامعة برينستون، لإصدار كتاب يتضمن عدد من اللوحات والصور التاريخية لكل من باراك أوباما، الرئيس الأمريكى السابق، والسيدة الأولى ميشيل أوباما، بالتعاون مع معرض الصور الوطنى، فى واشنطن.

وحصلت ميشيل كومى، ناشرة الفن والعمارة فى PUP، على الحقوق العالمية للكتاب، الذى من المقرر نشره فى فبراير 2020، بعد عامين من كشف النقاب عن لوحات الرئيس باراك أوباما، والتى رسمتها كيندى وايلى، ولوحات السيدة الأولى ميشيل أوباما، ورسمتها إيمى شيرالد.

وقالت مطبعة جامعة برينستون: ستكون لوحات أوباما أول اختبار لبداية هذه اللوحات الرائعة وتطورها وتأثيرها، وسوف يتضمن الكتاب مجموعة مختارة من اللوحات القوية، بما فى ذلك التصوير الفوتوغرافى لما وراء الكواليس، ونص الملاحظات التى أدلى بها باراك أوباما فى الخطاب التاريخيى.

ورأت ميشيل كومى أن "هذه اللوحات لها صدى مثل بعض الأعمال الفنية الأخرى فى التاريخ"، مضيفة: "نحن ممتنون للغاية لفرصة التعاون مع معرض الصور الوطنية للعمل على كتاب نابض بالحياة للغاية وحيوى، والذى يحمل هذه الإمكانات الهائلة لإشراك القراء فى الفنون وما بعدها".

ومعرض الصور الوطنى هو موطن للصور الرسمية لكل رئيس للولايات المتحدة، ومنذ أواخر القرن العشرين، عمل المتحف مع مطبعة جامعة برينستون على العديد من المشاريع الحديثة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار