[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

روني: ميسي ورونالدو لن يحلا مشاكل اليونايتد

قال واين روني قائد مانشستر يونايتد السابق، إن توقيع نجوم عالميين مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل وسيرجيو راموس، لن يحل مشاكل مانشستر يونايتد.

وأكد روني الذي يلعب حاليًا في فريق دي سي يونايتد الأمريكي، أن مانشستر يونايتد لن ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وقال روني في تصريحات لـ"بي. بي. سي": "أول شيء يتعين على سولسكاير فعله هو بناء الفريق، ولا أعتقد أن ضم لاعب أو لاعبين مقابل 100 مليون جنيه إسترليني سيساعد اللاعبين الموجودين هناك".

وأضاف "من الأفضل أن ينفق أولي ما بين 30 و40 مليون جنيه إسترليني على لاعبين لديهم إمكانات جيدة وقابلية للتطور، ويبني الفريق على هؤلاء اللاعبين".

وأكمل نجم مانشستر يونايتد "يمكنك إحضار لاعبين في الميركاتو، مثل رونالدو أو ميسي أو راموس أو بيل، لكن الأمر سيكلفك 350 مليون جنيه إسترليني، وسيلعبون لك عامين على الأكثر".

وأوضح روني "يحتاج النادي إلى إعادة البناء مع لاعبين أصغر سنًا، لكنهم بحاجة إلى أن يكونوا جيدين بما يكفي، وأعتقد أن الجماهير ستتفهم ذلك، وسيتقبلون فكرة عدم المنافسة على البريميرليج العام المقبل".

وأردف "سولسكاير لديه الوقت الكافي لبناء فريق للعامين أو الثلاثة أعوام المقبلة، وبعدها سيتمكن من المنافسة على لقب البريميرليج ودوري الأبطال".

وأتم روني "يجب على يونايتد وتشيلسي وآرسنال وتوتنهام وربما إيفرتون، المحاولة في العامين المقبلين للوصول إلى مستوى ليفربول ومانشستر سيتي".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار