[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

لعنة البرازيل تهدد حلم ميسي مع الأرجنتين فى كوبا أمريكا

يسعى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني لكسر حاجز النحس الذي يلازمه مع منتخب الارجنتين بحصد أول ألقابه مع منتخب بلاده وذلك بالحصول على بطولة "كوبا أمريكا" التي تستضيفها البرازيل بداية من 14 يونيو الجاري.

وعلى الرغم أن منتخب الارجنتين يمتلك سجلاً رائعاً في بطولة "كوبا أمريكا"، حيث يعد أكثر المنتخبات تتويجاً باللقب خارج ملعبه، إلا أن إقامة النسخة الجديدة من المسابقة في البرازيل يهدد حلم ميسي في قيادة منتخب "التانجو" لإعتلاء منصة التتويج في السابع من يوليو المقبل.
وتوج منتخب الارجنتين باللقب في ثماني مناسبات خارج ملعبه بواقع 4 ألقاب في تشيلي ولقبين في بيرو ومثلهما في الإكوادور، بينما فشل في حصد اللقب بجميع النسخ التي أٌقيمت في البرازيل على مدار تاريخ البطولة.

وتشارك في البطولة دول اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونيمبول"، مع مشاركة منتخبين ضيفين هذا العام هما اليابان وقطر.
وأوقعت قرعة بطولة "كوبا امريكا"، منتخب البرازيل مع كلاً من بوليفيا وفنزويلا وبيرو في المجموعة الأولى، فيما حلت قطر في المجموعة الثانية التي تضم الأرجنتين وكولومبيا وباراجواي، في حين ضمت المجموعة الثالثة منتخبات أوروجواي والإكوادور وتشيلي واليابان.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار