[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

السجن المؤبد وسبع سنوات أخرى لرفعت عودة 61 عاماً من حيفا بتهمة قتل خليل محروم

أصدرت محكمة حيفا المركزية على المتهم رفعت عودة (61 عامًا) من حيفا بالسجن المؤبد و7 سنوات والذي أدين بقتل المرحوم خليل محروم ومحاولة قتل نجله رازي محروم من سكان حيفا، كما وأنّ المتهم سيدفع تعويضًا بقيمة 258000 شيكل عن القتيل و14000 شيكل تعويضًا لابنه رازي محروم".

هذا وكانت قد عمّمت النيابة العامّة بيانًا جاء فيه: "قدّمت النيابة العامّة في لواء حيفا، للمحكمة المركزيّة في المدينة، لائحة اتهام ضد رفعت عودة (61 عامًا) من حيفا، تتهمه فيها بقتل المرحوم خليل محروم (49 عامًا) من المدينة، ومحاولة قتل ابن المرحوم على خلفيّة شجار بين حفيد المتهم وابن المرحوم" . وتنسب لائحة الاتهام للمتهم رفعت عودة تهمة قتل المرحوم خليل محروم مع سبق الإصرار والترصّد، ومحاولة القتل، ومخالفات تتعلّق بالسلاح" بحسب بيان النيابة.

خلفية الحادث
وأضاف بيان النيابة: "يستدل من وقائع لائحة الاتهام أنّه "وفي يوم 21.10.2014، قرابة الساعة 20:10 قام ابن المتهم بالاعتداء على ابن المرحوم، وذلك على خلفيّة شجار بين ابن المرحوم وحفيد المتهم، وبعدها قام ابن المرحوم بسرد التفاصيل لوالده الذي توجّه الى المكان، حيث تم الاعتداء على ابنه، وعند الساعة 21:10 عاد نجل المتهم الى المكان ومعه مسدس غير حقيقي كان مخفيًّا ووقع جدال، وقرابة الساعة 21:24 وصل المتهم الى المكان ومعه مسدس 9 ملمترات وتشاجر مع المرحوم، وبعدها أدار المرحوم ظهره الى المتهم وعندها هرع المتهم نحوه وأطلق رصاصة واحدة عليه من مسافة قصيرة، وأصابه في رأسه وأرداه قتيلًا" بحسب البيان.
وأشار بيان المحكمة الى أنّه "ومع بداية الأسبوع، قدّمت لائحة اتهام ضد نجل المتهم، المدعو يوسف رفعت عودة وطلب تمديد اعتقال حتّى انتهاء الاجراءات القضائيّة، بتهمة التسبب بكدمات في ظروف خطيرة والاعتداء في حادث أدّى الى شجار قتل فيه شخص".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار