[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الرامة: رعايا كنيستي الروم الكاثوليك واللاتين يقدمون التهاني بعيد الفصح لرعية الروم الاورثوذكس

حل قدس الاب وليم ابو شقارة والاب د. اكثم حجازين مع المجالس الملية والرعوية ضيوفا على كنيسة الروم الاورثوذكس للتهنئة بالاعياد، وكان في استقبالهم قدس الاب جوارجيوس حنا ورئيس المجلس الملي الاورثوذكسي ناصيف مويس ، ومندوبي شرطة كرميئل ليستقبلوا الرعايا .
وقدم عريف الحفل المربي عبود عازر البرنامج حيث رحب الاب جواجيوس حنا في الجميع مشددا على اهمية توحيد الاعياد والوحده الراماوية ، وتلاه الاب وليم ابو شقاره والذي هنئ الجميع بالاعياد وتحدث عن ان رعايا الرامة سباقه في التوحيد ، اما الاب اكثم حجازين فهنأ الجميع بالعيد معربا عن فرحته ان الرامه موحده بجميع طوائفها ورعاياها.
وكان السيد ناصيف مويس رئيس المجلس الملي الاورثوذكسي هنئ الجميع وشكر الوفود وتحدث عن المحبة المسيحية التي تجمع بين الرعايا والكهنة

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار