[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الرامة : المئات يشاركون في امسية رمضانية

شارك المئات في أمسية رمضانية في الرامة هذه الليلة والتي بادر لها مجلس الرامة المحلي قسم التربية والتعليم ومديره السيد مجيد فراج ومشروع مدينة بلا عنف وقسم الشباب ومدراء الاقسام رنين عبود وبديعه غندور وشارك كل من كهنة الرعايا الاب جوارجيوس حنا والاب وليم ابو شقارة والاب اكثم حجازين والشماس جريس منصور ، وكانت عريفة الحفل السيدة عطرة عطور افتتحت الامسية وتلاها عضو المجلس المحلي ناصر منصور والذي تحدث عن هذه الامسية ورصد الميزانية من مجلس المحلي . وكانت كلمة الاب جواجيوس حنا نيابة عن الكهنة والذي قدم التهاني للمحتفلين بشهر رمضان المبارك متمنيا لهم صوما مقبولا وافطارا شهيا واكد ان هذا العيد هو عيد لكل راماوي ، فالرامة بجميع طوائفها تحتفل مع ابناء الطائفة الاسلامية في هذا الشهر المبارك، وكانت فرقة مزمار بقيادة الفنان الفرد حجار قد جالت شوارع الحي الغربي مع الاطفال بالاغاني والاناشيد ، ومن ثم بدأت فرقة الفنان صالح هيبي في الاناشيد الدينية وشاركه الاطفال والحضور في الاناشيد.
وتحدثت الحمرا لعضو المجلس المحلي ناصر منصور والذي اعرب عن فرحته خاصة انها للسنة الاولى ينفذ مشروع كهذا في الحي الغربي ويشارك فيه جميع الطوائف، كما وقدم التهاني للمحتفلين بالشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد وللرامة بشكل عام.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار