[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

يوم العلوم في مدرسة الرامة الابتدائية على اسم الشاعر سميح القاسم

نظمت مدرسة الرامة الابتدائية على اسم الشاعر سميح القاسم اليوم السبت الموافق18/5/19 يوم قمة في موضوع العلوم والتكنولوجيا , اشرف على تنفيذ الفعاليات معلمي العلوم في المدرسة المعلمة منال فارس , الاستاذ تيسير حلبي والمعلمة سوسن عابد وبارشاد المرشدة ليلى شرقاوي من لواء الشمال في وزارة المعارف.
قام طلاب الصفوف الثالثة, الرابعة والخامسة ببناء مجسمات وعارضات محوسبة تمثل عدة مواضيع في العلوم والتكنولوجيا , الفعاليات تمحورت حول مواضيع الاستحداث , الفضاء, الربيع, فعاليات من جمعية حماية الطبيعة, الصحة , الطاقة , الماء, الدائرة الكهربائية, معلومات في مادة العلوم والتكنولوجيا في برنامج من سيربح المليون لكل طبقة , هذا وقام طلاب الصفوف السادسة بعرض الأبحاث العلمية التكنولوجية امام طلاب المدرسة والمسؤولين الامر الذي نال اعجاب الجميع , كما شارك في الفعاليات معهد أبحاث الفضاء والطيران في فعاليات شيقة تم اطلاق مجموعة من الصواريخ في الفضاء.
في نهاية الفعاليات رسمت الابتسامة والفرحة على وجوه الطلاب اللذين ابدوا تفاعلهم الواسع مع المرشدين والمعلمين المرافقين, هذا وتم تنفيذ الفعاليات تحت أشراف طاقم رائع من مربي الصفوف ومعلمي المدرسة.
هذا وشكر مدير المدرسة الأستاذ حاتم ضو الطاقم التدريسي والمهني في المدرسة من معلمين وخص بالذكر طاقم العلوم على المجهود الذي بذلوه لإنجاح هذا الفعاليات وضبط النظام خلال الفعاليات, المعلمة منال حداد نائب المدير المعلمة ريم حنا مركزة التربية الاجتماعية المعلمة منى صليح معلمة الفنون وجميع أعضاء الهيئة التدريسية المميزون .

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار