[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

اتهام مواطن (43 عامًا) من عرعرة بإطلاق الرصاص على آخر وإصابته

قدمت النيابة العامّة للمحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام ضد مواطن من عرعرة (43 عامًا) بحيازة سلاح وإطلاق النار، كما تمّ تقديم طلب لتمديد اعتقال المتهم الى حين الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية بحقه. وجاء في بيان صادر عن شرطة الساحل وصل الحمرا نسخة عنه أنّه:"قامت الشرطة مؤخرًا بإجراء تحقيق حول حادث اطلاق رصاص وقع في قرية كفرقرع، واستنادًا على التحقيقات تمّ تقديم لائحة الاتهام ضد المواطن وتنسب له فيها مخالفات حيازة السلاح وإطلاق الرصاص على شخص ما أسفر عن اصابته ومخالفات أخرى"، وفقًا لبيان الشرطة.
وأضاف البيان:"وفقًا للشبهات، في تاريخ 27/04/2019 وصل المتهم الى كفرقرع وأطلق النار على شاب (26 عاما) على اثر خلاف بينهما، ونتيجة لذلك تمت احالة المصاب بحالة متوسطة الى مركز هلل يافه الطبي في الخضيرة"، كما وردنا من الشرطة.


    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار