[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

بعد حرق سيارة علي خضر زيدان مجلس كفرمندا يستنكر هذا العمل ويطالب الشرطة بتحمل المسؤولية

أقدمت أياد آثمة، ليلة أمس، على إحراق سيارة تعود ملكيتها للسيد علي خضر زيدان، في منطقة القسائم في كفر مندا، هذا ووصل بيان صادر عن مجلس كفر مندا المحلي، جاء فيه: "رئيس المجلس المحلي مؤنس عبد الحليم، أعضاء وموظفي المجلس المحلي، يشجبون ويستنكرون بأشد العبارات هذا العمل الدنيء الذي يتطلع مرتكبوه الى زرع بذور الفتنة بين الاهالي، وزعزعة الأمن ونشر الفوضى في القرية".


"المجلس المحلي طالب الشرطة مجددًا بتحمل مسؤولياتها في حفظ الأمن والأمان لجميع المواطنين، وتكثيف الجهود للكشف عن الجناة وإنزال أقسى العقوبات بحقهم، كما يناشد المجلس المحلي جميع الأهالي الكرام، بالتصدي لهذه الأعمال الجبانة، والعمل يدًا واحدة ضد كل من تسول له نفسه العبث في أمن وأمان المواطنين والضرر بأملاكهم".

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار