[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مكافأة من كلية القاسمي للهندسة والعلوم للمدارس الثانوية

بمبادرة فريدة من نوعها، أعلنت كلية القاسمي للهندسة والعلوم عن تقديم مكافأة لجميع المدارس الثانوية التي انضمت خلال هذا العام لبرنامج التوجيه الأكاديمي للمدارس الثانوية التي تألقت من خلال برامجها بمواضيعها ومساراتها المتميزة في المواضيع الهندسية، الطب المكمل، التأهيلات المهنية والتأهيلات الطبية والادارة المالية والاقتصاد.

بحيث يقوم مندوبو الطاقم الإداري من كلية القاسمي للهندسة والعلوم على مشاركة طلاب المرحلة الثانوية في حفلات التخريج ومشاطرتهم فرحتهم بتقديم التهاني والهدايا للطلاب الخريجين.

 وتأتي هذه المبادرة الجديدة بقرار من الدكتور مدحت عثمان رئيس الكلية والتي تدور حول تطوير مشاريع جديدة مع المدارس الثانوية وبناء جسر تعليمي من المرحلة الثانوية الى العالم الأكاديمي.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار