[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الإيفواري يايا توريه ينفي اعتزاله كرة القدم: سأواصل اللعب

نفى الإيفواري يايا توريه نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي السابق الشائعات التي تحدثت عن اعتزاله كرة القدم، مشيرًا إلى أنه سيواصل اللعب.

وكان ديميتري سولوك وكيل أعمال النجم الإيفواري ابن 35 عامًا قد صرح منذ أسبوع تقريبًا بأن يايا توريه قرر اعتزال اللعب بشكل نهائي، وسيتجه للتدريب.

ولكن يبدو كلام ديميتري سولوك لم يعجب النجم الإيفواري يايا توريه، ليتحدث لوسائل الإعلام ويؤكد استمراره في لعب كرة القدم، ونفي حديث وكيل أعماله.

وتحدث يايا توريه حسب شبكة "سكاي سبورتس"، قائلاً: "اعتزالي كرة القدم؟ أبدًا، سأواصل اللعب، لقد كان هناك الكثير من الشائعات حول مستقبلي في الملاعب، ولكن حان الوقت لتوضيح الأمور".
وأضاف: "كرة القدم شيء لا يمكنني وصفه، لقد كنت ألعب كرة القدم منذ صغري، وسأواصل لعب كرة القدم". وتابع: "عندما يحين وقت اعتزالي كرة القدم، سأقوم بالإعلان عن ذلك بنفسي، ولا أحد آخر سيتحدث نيابةً عني".

الجدير بالذكر أن يايا توريه كان قد رحل عن صفوف مانشستر سيتي الصيف الماضي، لينتقل بعدها لنادي أولمبياكوس اليوناني، ولكن فسخ عقده معه في شهر ديسمبر، ومنذ ذلك الوقت، وهو لاعب حر بدون فريق.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار