[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

ما الذي دار بين فارس كرم وماغي بو غصن؟

أشار النجم اللبناني فارس كرم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي فراس حليمة ضمن برنامجه الرمضاني “جمعتنا حلوة” عبر أثير إذاعة “ أغاني أغاني” إلى أنه عاد من جولته الأميركية منذ ثلاثة أيام ولكنه استطاع أن يبدأ بمتابعة مسلسل “بروفا” للنجمة ماغي بوغصن لأنه يحبها على الرغم من عدم معرفته المسبقة بها بالإضافة إلى مسلسل “خمسة ونص”.

من جانبها أعربت ماغي عن سعادتها بمتابعة فارس للمسلسل وعبّرت بدورها عن محبّتها له بتغريدة عبر حسابها على موقع “تويتر” فكتبت: “كتير مبسوطة بمتابعتك بروفا. نجم لبناني منفتخر فيك ومحبتك غالية عندي”، فعاد فارس وردّ عليها وكتب: “يخليلي قلبك… مبسوط بنجاحك”.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “بروفا” هو من تأليف، سيناريو وحوار يم مشهدي، إخراج رشا هشام شربتجي وإنتاج شركة “إيغل فيلم ز” لصاحبها المنتج جمال سنان.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار