[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

يوم استشاري لدورة تصميم الأزياء في كلية القاسمي للهندسة والعلوم

عقد اليوم الاستشاري لدورة تصميم الأزياء في كلية القاسمي للهندسة والعلوم، بحضور الطلاب والطالبات المتسجلين والراغبين بالانضمام للدورة.

افتتح اللقاء الأستاذ محمد عويسات نائب رئيس الكلية ورئيس مسار التأهيلات المهنية، حيث رحب بالحضور وقدم شرحا وافيا عن التأهيل من خلال الدورة. كما وتطرق إلى النجاح الكبير الذي تشهده دورات تصميم الأزياء، وذكر أن الكلية تفتح أمام الطلاب في هذه الدورة آفاقا واسعة من الإبداع، وتوفر لهم أفضل الأجواء التعليمية.

وذكر أن خريجو الدورات السابقة حققوا نجاحات بارزة. وأن الدورة تخرج طلابا متميزون يمتلكون المعرفة والأدوات اللازمة ليبدعوا ويتألقوا في عالم الموضة والأزياء.

من ثم قدمت الأستاذة عنيات بيادسة، شرحأ تفصيليا عن المساقات والبرامج التعليمية التي سيتلقاها الطلاب من خلال الدورة، والتي تهدف إلى إعداد مصممين ومصممات بمستوى عال، وأكدت أن الدورة تدمج بين التعليم النظري والتطبيق العملي المباشر، ومن خلالها يتلقى الطلاب كافة الأسس، والمهارات، والأفكار الإبداعية ليتميزوا في أعمالهم وتصاميمهم.

من الجدير ذكره أن البدء بالدورة سيكون مباشرة بعد عيد الفطر، لذا على الراغبات والراغبين في الانضمام إليها، الإسراع في التسجيل فتبقت أماكن محدودة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار