[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

فوج جديد من مدرسة طوماشين ينضم لمشروع أكاديميو المستقبل في كلية القاسمي للهندسة والعلوم

التحق فوج جديد من طلاب مدرسة طوماشين الثانوية ياقة الغربية، لمشروع أكاديميو المستقبل الذي تنظمه كلية القاسمي للهندسة والعلوم، ويأتي هذا الانضمام بعدما لمست إدارة المدرسة مدى الفائدة والمعرفة الكبيرة التي اكتسبها طلابها في الدورة السابقة.

افتتح اللقاء الأول د. مدحت عثمان رئيس الكلية، وفي كلمته تحدث عن أهمية البرنامج لطلاب المدارس الثانوية الذي يكسبهم المعرفة في العديد من المواضيع، ويضعهم على مسار التعليم الأكاديمي بخطى ثابتة.

كما وأثنى د. عثمان على المدرسة وعلى رئيس بلدية باقة المحامي مرسي أبومخ على ثقتهم بالكلية وتعاونهم الدائم معها.

من ثم تم تعريف الطلاب وإدارة المدرسة ببرنامج المشروع، من قبل المحاضرين أ. جميل مجادلة وأ. فهيمة مصاروة، الذين عرضا المواد والمواضيع التي سيتعرف عليها الطلاب في هذه الدورة.

بدورها أعربت المعلمة سعاد قعدان المرافقة للطلاب، عن سعادتها لانطلاق الفوج الجديد، وأبدت ثقتها بنجاح المشروع فالتجارب السابقة في الكلية كان لها الأثر الكبير على الطلاب وتعزيز الثقة لديهم.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار