[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

عادات يومية وراء حبوب الوجه المزعجة

حبوب الوجه المزعجة من الأمور التي عادة تكرهها السيدات، فهي تظهر في أيّ مكان في الوجه، وفي أيّ وقت، بخاصة عندما يرتبط الأمر بظهور حبة كبيرة. ومشكلة الحبوب لا تأتي من تلقاء نفسها، بل الأمر له علاقة بالكثير من العادات الخاطئة اليومية التي نفعلها، تساعد على ظهورها دائمًا.

عدم غسل الوجه قبل النوم
بعد يوم طويل ومجهد، ربما تكونين متعبة جدًّا، لكن ليس لدرجة أن تنامي والأوساخ والبكتيريا متراكمة فوق وجهك، لهذا حاولي استخدام غسول ملطف يحتوي على الغليسيرن وخالي من الكحوليات، لبشرة نظيفة قبل النوم، تستطيع تجديد خلاياها وتتنفّس جيدًا وقت نومكِ.

التدخين
دخان السجائر ليس ضارًّا برئتيكِ فقط، بل له تأثير قوي ومباشر على صحة بشرتكِ، وعلى عمرها كذلك.

واقي الشمس
مع الأسف تُغفل كثير من السيدات أهمية واقي الشمس، ليس فقط في فصل الصيف، بل وفي الشتاء أيضًا، إذ يحمي البشرة من تقدّم عمرها، ومن أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة، لهذا حاولي وضع واقي الشمس كلما خرجتِ في الهواء الطلق، ويتم تجديد وضعه على بشرتكِ كل ساعتين.

 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار