[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

وزارة الاقتصاد والصناعة تقيم معرض تشغيل اقليمي في الحديقة الصناعية كدمات هجليل

أقامت وزارة الاقتصاد والصناعة بالتعاون مع إدارة الحديقة الصناعية كدمات هجليل وشركة الفنار معرض تشغيل ضمن سلسلة معارض تشغيل إقليمية تقام في مختلف أنحاء البلاد، وشارك في المعرض عشرات المشغلين من مختلف قطاعات العمل والعديد من الباحثين عن عمل عرباً ويهوداً. وعرض المشغلون خلال المعرض عشرات الوظائف الشاغرة في مجالات متنوعة كالصناعة والخدمات والتجارة وغيرها.

وأتاح المعرض لجمهور الباحثين عن عمل فرصة لقاء مديري أقسام تجنيد القوى العاملة في الشركات المشاركة بشكل مباشر والتعرف عن قرب على المهن والوظائف المطلوبة في سوق العمل، إلى جانب اتاحة الفرصة لهم ببناء شبكة علاقات مهنيّة هامّة مع المشغلين.

ويشار إلى أنّ هذا المعرض يأتي ضمن سلسلة معارض تقام في مناطق مختلفة في جميع أنحاء البلاد لخدمة السكان كافةً بمختلف شرائحهم، وبشكل خاص الفئات السكانية التي تقل نسبة مشاركتها في سوق العمل.

وقال رياض ابراهيم، نائب مدير عام شؤون الألوية في وزارة الاقتصاد والصناعة: "اقامة المعارض تهدف إلى تعزيز التشغيل، وذلك يتماشى مع الأهداف التي رسمتها الوزارة بتوسيع دائرة المشاركة في سوق العمل بالذات لدى المجموعات التي تنخفض نسبة التشغيل لديها". وأضاف "الاقبال على المعارض يعكس الحاجة الشديدة لفرص العمل، ونحن سنبذل كل جهدنا لزيادة التشغيل، الأمر الذي يكفل انتعاش الأوضاع في كافة المجالات". 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار