[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

لأول مرة في شقيب السلام عرض لمشاريع الطائرات المحلقة والاردوينو

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة  المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية  البيان التالي:" تحت رعاية برنامج متميزي النقب أقام قسما التعليم والشبيبة في المركز الجماهيري شقيب السلام التابع لشركة المراكز الجماهيرية القطرية يوما للعلوم لطلاب المدارس الثانوية في قاعة الرياضة -المدرسة الثانوية الشاملة .

اذ تم تنظم يوم للعلوم في مجال الروبوتيكا والإلكترونيات ،حيث قام كل من قسم التعليم و قسم الشبيبة بتنظيم عروض مختلفة

وتابعت مرجية شمل مشروع الطائرات المسيرة عن بعد و الاردوينو التابع لبرنامج متميزي النقب والذي يشرف عليهما قسم التعليم ، وايضا مشروع الطائرات المسيرة عن بعد التابع لمشروع تحديات والذي يشرف عليه قسم الشبيبة .

تضمن اليوم عدة عروض للطائرات ومجسمات الاردوينو ، عرض للطائرات المسيرة عن بعد ، عرض لمجسمات على شكل سيارات والتحكم بها عن طريق الهاتف  حيث قام المشاركون بعرض المجسمات وشرح مراحل بنائها لكافة الطلاب والمعلمين الزائرين.

وأنهت مرجية بيانها ويقدم كل من قسم التعليم  وقسم الشبيبة جزيل شكرهم لكل من المرشدين إسماعيل النباري وميسلون امطيرات الذين ساهموا بشكل كبير بإنجاح هذا اليوم.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار