[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مبارك للوسط العربي افتتاح مسار أخصائية صحة الفم والأسنان، وكلية القاسمي للهندسة والعلوم تدعوكم للمشاركة باليوم الاستشاري

تزف إدارة وأسره كلية القاسمي للهندسة والعلوم، بشرى حصولها على مصادقة أولية من وزاره الصحة لبدء الإعلان والتسجيل لمسار إخصائية صحة الفم والأسنان (שיננית)، كأول كلية في الوسط العربي في البلاد وذلك تقديرا لنجاحاتها المتتالية في مسار التأهيلات الطبية.

وحرصا من إدارة كلية القاسمي للهندسة والعلوم تقديم كل ما هو جديد للمجتمع العربي وفتح أفاق التعليم وتوفير الفرص للطلاب، والتجديد بمسارات التعليم، 

ومع مطلع العام الدراسي الأكاديمي القادم؛ سيكون التسجيل والالتحاق بمسار أخصائية صحة الفم والأسنان؛ بعدما تتمة التحضيرات لهذا المسار.

ويعد هذا الإنجاز في سلم الإنجازات المتتابعة لكلية القاسمي للهندسة والعلوم باعتباره ضمن المسارات التي سيتم تطويرها لمواكبة تطورات العصر. وتم اختيار هذا المسار بالذات لكونه أحد المسارات المميزة والحديثة التي يزداد عليها الطلب بشكل كبير لسد احتياجات سوق العمل.

وبهذه المناسبة تدعوا كلية القاسمي للهندسة والعلوم جماهير المهتمين والراغبين للانضمام لمسارات طب الاسنان ومنها فني أسنان، أخصائية صحة الأسنان ومساعدات أطباء الأسنان لليوم الاستشاري والتوجيهي يوم السبت بتاريخ 20.4.2019 الساعة العاشرة في حرم كلية القاسمي للهندسة والعلوم.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار