[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مايا دياب ساحرة في حلقة جديدة من هيك منغني

تستمر النجمة اللبنانية مايا دياب بتحقيق النجاحات مع برنامجها الترفيهي "هيك منغني" منذ إنطلاق عرضه عبر شاشة “ام تي في” اللبنانية حيث تحظى حلقاته المليئة بالحماس والتشويق تفاعلًا ملحوظًا من الجمهور.

وتألقت مايا في الحلقة الخامسة من البرنامج بإطلالة كلاسيكية مميّزة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من اللون الأسود، فبدت بغاية الأنوثة والأناقة وسرقت كعادتها الأنظار بجمالها.

وتستضيف مايا دياب في برنامج “هيك منغني” أبرز الفنانين على الساحة الغنائية اللبنانية والعربية وسط أجواء البرنامج التي تحمل جرعات زائدة من التحدّي في الغناء. تجدر الإشارة إلى أن مايا دياب كانت قد قدّمت 5 مواسم من برنامج “هيك منغني” في الفترة من 2011 إلى 2014، قبل أن يتوقّف البرنامج طوال السنوات الماضية، لتعود من جديد لتقديمه.



    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار