[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

بعد 8 سنوات من الزواج.. امرأة تكتشف 47 طفلا لزوجها.. فهل تنفصل عنه؟

بعد مرور 8 سنوات من الزواج وإنجابها طفلا، اكتشفت امرأة أن لدى زوجها 47 طفلا آخرين، الأمر الذى جعلها فى حيرة من أمرها، ودفعها لأن تسأل العديد من صديقاتها، إذا ما كانت تنفصل عن زوجها، أم تستمر فى العيش معه.

تفاصيل الواقعة، كشفت عنها الزوجة، ورفضت ذكر اسمها، حسبما ذكرت صحيفة "ميرور"، التى أشارت إلى أن الزوجة، بعد 8 سنوات من الزواج، أنجبت خلالها طفلا، فكرت فى أن تنجب طفلا آخر، وعندما تحدثت مع زوجها فى هذا الشأن، أخبرها أنه يتبرع بـ"الحيوانات المنوية" الخاصة به، لأحد المراكز الطبية

وتقول الزوجة حينما سمعت ذلك، لم أدقق كثيرا، واعتقدت أنه ربما يكون هناك طفلين من خلال عملية التبرع بالحيوانات المنوية، لكننى فى اليوم الثانى، عندما سألته، أخبرنى أن آخر رقم علمه من المركز، وفقا لعدد المرات التى تبرع فيها بالحيوانات المنوية بلغ 47 طفلا.
 
التبرع بالحيوانات المنويةالتبرع بالحيوانات المنوية

وتساءلت الزوجة "هل سأكون سببا فى هدم الحياة الزوجية لأننى عندما علمت بالأمر منذ البداية لم أهتم بعدد المرات التى قام فيها بالتبرع بعدما أخبرنى، من الواضح أن خطئى هو عدم السؤال عن عدد المرات.. لكن 47 !!".

صحيفة ميرورصحيفة ميرور

وتابعت الزوجة: "لا أستطيع التوقف عن التفكير فى جميع المشاكل التى سيحدثها هذا عندما نشيخ.. إذ يحق لجميع الأطفال قانونًا الحصول على كل التفاصيل الخاصة بهم عندما يبلغون 18 عامًا".

 

 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار