[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

السيتي يسير بثبات نحو اللقب بالفوز ضد كريستال بالاس

يسير نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بثبات نحو لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد الفوز المريح ضد نادي كريستال بالاس.

وفاز نادي مانشستر سيتي اليوم الأحد، على حساب نادي كريستال بالاس بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب سيلهرست بارك معقل الفريق اللندني.وفي الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، نجح النجم الإنجليزي رحيم ستيرليج الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي مانشستر سيتي في مرمى كريستال بالاس.

وفي الشوط الثاني بالدقيقة 63 عاد رحيم ستيرليج ليسجل الهدف الثاني له ولمانشستر سيتي، قبل أن يحرز لوكا ميليفوجيفيتش هدفاً رائعاً للغاية من ركلة حرة لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 81، ولكن نجح المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس في إضافة الهدف الثالث للفريق السماوي في الدقيقة 90.وبهذا الفوز يستعيد نادي مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت من ليفربول برصيد 83 نقطة، بينما توقف رصيد نادي كريستال بالاس عند النقطة 39 في المركز الثالث عشر.



    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار