[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

أمور سلبية تؤثر على العلاقة الحميمة بين الزوجين

المحافظة على علاقة حميمية سليمة وناجحة بين الزوجين هي أمر ضروري، لكي تكون علاقتكما صحية وخالية من المشاكل. انطلاقاً من هذا الأمر سنقدم لك أمور سلبية تؤثر على العلاقة الحميمة بين الزوجين لكي تنتبهي اليها في زواجك بشكل محدد... تابعي معنا:

نظافة السرير
لا تحسبي أن نظافة السرير لا تؤثر على العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك، فهذا الأمر غير صحيح، لأن الأمر يؤثر على العلاقة الحميمة. ننصحك بأن تكون الشراشف تكون نظيفة يومياً والسرير معطر لإضفاء أجواء جميلة ومريحة على العلاقة الحميمة.

النظافة الشخصية
أكان من ناحية الرجل أو المرأة تعتبر النظافة الشخصية من الأساسيات التي عليكما الاهتمام بها قبل العلاقة الزوجية. لو كان الشريك أو الشريكة يغضان الطرف عن الأمر بدافع الحب إلا أن موضوع النظافة يجعل الآخر ينفر من دون انتباه. نصيحتنا في هذا الموضوع أن تأخذي حماماً دافئاً قبل العلاقة الحميمة، ويمكنكما أيضاً أن تتفقا على وقت استحمام مشترك تمهيداً للعلاقة. أيضاً، في هذه الحالة تستطيعين أن تجعلي جو الاستحمام رومنسياً من خلال إضفاء رائحة معطرة للمياه، مع توزيع شموع جميلة داخل الحمام مع بتلات ورود. هذه الأجواء مفيدة للتمهيد للحلاقة الحميمة بين الزوجين وتؤثر بشكر إيجابي على العلاقة.

التعب والإرهاق
يعاني الشريك أحياناً من التعب أو الإرهاق بسبب ساعات العمل الطويلة خلال اليوم، وحين يحين موعد النوم يحلّ التعب على الشخص وتكون العلاقة متعبة بالنسبة للشريكين. بحال كنت قد مررت بموقف مماثل، من المهم أن تتحاوري مع الشريك حول الأمر، وتحددان وقتاً يجمعكما بعيداً عن تعب العمل أي في ساعة مبكرة عن وقت النوم، أو في الصباح قبل العمل. تذكري أن العلاقة يجب أن تكون مرضية للطرفين والحوار هو المفتاح الأساسي للاتفاق على الوضع الصحيح.

 


صورة لتوضيح

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار