[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

اعتقال شقيقين من الرملة بشبهة ابتزاز وتهديد رجل أعمال

اعتقلت الشرطة الاسرائيلية مساء امس الأربعاء شقيقين (20 و21 عامًا) من مدينة الرملة بشبهة ابتزاز وتهديد رجل أعمال في حولون. وذكرت الشرطة في بيان عممته على وسائل الاعلام، وصلت عنه نسخة لموقع الحمرا أنّ "التحقيق في القضية بدأ اللأسبوع الماضي عند استلام شكوى من رجل أعمال في حولون حول ابتزاز بالتهديد من قبل مشتبهين بحجة أنهما شركاء بمصلحة تجارية اشتراها المشتكي"، بحسب البيان.

جاء في بيان الشرطة أنّه:"وفقًا للشبهات، قام أحد المشتبهين بتهديد محامية رجل الأعمال أيضًا، وطلب منه مبالغ مالية وإلا سيقوم بايذائه. وفي أعقاب الشكوى باشرت الشرطة تحقيقاتها وتمّ امس الاربعاء اعتقال المشتبهين الشقيقين (20 و21 عامًا)، وتمّ لاحقًا عبر محكمة الصلح في تل أبيب تمديد اعتقالهما حتى يوم غد الجمعة على ذمة التحقيقات الجارية"، كما ورد في بيان الشرطة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار