[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

هل يزيد البعد الحب عند الرجال؟

بعد الخلاف الذي ينشب بين الحبيبين والذي يؤدي إلى الانفصال، يتابع كل منهما حياته ولكن بشكل غير طبيعي فأثر الحزن يبقى والجراح حفرت مكانها في قلب كل منهما. وبعد فترة من الزمن، يعود الحبيبان إلى بعضهما البعض لتعود المياه لمجاريها، ولكن هل يزيد حب الرجل لحبيبته بعد البُعد والفراق أو يتقلص بفعل الغياب عنها لفترة؟

- لا يوجد إجابة واحدة على هذا السؤال فلكل رجل طريقته في التعامل والتعاطي مع الأمور المتعلقة بالحب، خاصًة وأنه خلال الفراق تؤثر الظروف والتجارب التي تحصل خلال هذه الفترة على مشاعر وأحساسيس الطرفين وليس الرجل فقط.

- لكن في معظم الوقت يتمكن الرجل خلال فترة الفراق والبعد من أخذ الموقف النهائي الذي يناسبه، لأنه وبعد فترة الحزن الشديد التي تلت فترة البعد، تمكن من التفكير بهدوء وتحديد هدفه.

- في عدد كبير من الحالات، يكتشف الرجل قيمة المرأة التي أحب، ويقدرّ أثناء فراقهما ما فعلته لأجله بحيث يصبح قادراً على مشاهدة تضحياتها وأفعالها التي لم تصب إلا في مصلحته ولمصلحة العلاقة، وهكذا يعود إليها وهو حامل كميات حب كبيرة جداً قادرة على انعاش علاقتهما ومشاعر الحبيبة من جديد.

- أثناء الفراق، يشعر الرجل بأهمية وجود هذه المرأة في حياته ويتأكد من أنها تعد من بين الحاجات الأساسية في واقعهه التي تؤمن له حياة هانئة ومريحة.

- ولكن في حال لم يشعر الرجل بكل ما ذكرناه اعلاه، إذاً هو ليس بحاجة للحبيبة ولن يزيد حبه تجاهها بل سيأخذ قراره بالابتعاد إلى الأبد.




    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار