[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

رسمياً: اليويفا يعلن عن عقوبة رونالدو بعد حركته المشينة

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عن العقوبة الموقعة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي.ولن يتم إيقاف كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا عن مباراة أياكس واكتفى الإتحاد الأوروبي بتوقيع غرامة مالية على اللاعب.

وبعد الإجتماع الذي اقيم اليوم بين مسؤولي الإتحاد الأوروبي قرروا عدم إيقاف النجم البرتغالي وتوقيع غرامة مالية قدرها 20 ألف يورو على خلفية احتفاله ضد جماهير أتليتكو مدريد.وقد قام رونالدو بإحتفال يراه الإتحاد الأوروبي غير أخلاقي ضد جماهير فريق اتليتكو مدريد عقب نهاية مباراة فريقه يوفنتوس ضد النادي الإسباني في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.
وقد انتهت تلك المباراة بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة سجلها النجم البرتغالي بالتخصص في مرمى الفريق الإسباني الذي سجل فيه من قبل مراراً وتكراراً مع ناديه السابق ريال مدريد.

 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار