[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

اجتماع حاشد في حي منزل النور بمشاركة النائب ايمن عودة رئيس قائمة الجبهة والعربية للتغيير

بدعوة من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في يافة الناصرة أقيم اجتماع شعبي حاشد بمشاركة المئات من أهالي حي منزل النور وأحياء يافة الناصرة بمشاركة النائب ايمن عودة رئيس قائمة الجبهة والعربية للتغيير، في بيت المهندس غسان أبو حاطوم أول أمس الثلاثاء، استعدادًا للانتخابات البرلمانية المقبلة.

تولى عرافة الاجتماع الأستاذ عايد علي الصالح الذي أكد على أهمية رفع نسبة التصويت، وزيادة التمثيل البرلماني للجبهة والعربية للتغيير، وبذل كل الجهود لحث الناس على أخذ دورهم واستخدام حقهم بالتأثير لإسقاط حكومة اليمين، ووقف مشاريع القوانين العنصرية التي تميزت بها حكومات نتنياهو المتعاقبة في العقد الأخير.

ورحب المهندس غسان أبو حاطوم باسم أعضاء الجبهة والحضور الكبير بالنائب ايمن عودة، مستذكرًا الاجتماع الانتخابي الذي عقد في ذات المكان قبل نحو اربع سنوات، ابان القائمة المشتركة، مؤكدًا ان الجبهة تمسكت حتى اللحظة الأخيرة بخيار القائمة المشتركة، وقدمت العديد من التنازلات من اجل بقائها واستمرارها. كما وأكد أبو حاطوم على أهمية تجنيد الجمهور للتأثير على الساحة السياسيّة تطبيقًا لحقّهم الشرعي، وضمان تحصيل أوسع تمثيل للجبهة والعربية للتغيير. وفي ذات السّياق أكّد أبو حاطوم على أهمية بناء استراتيجية مشتركة مع قائمة التجمع والحركة الإسلامية والتعاون من أجل رفع نسبة التصويت بين جمهور المواطنين العرب في البلاد.

وتحدث النائب عودة عن أهمية ومصيرية المرحلة المقبلة وضرورة لجم ووقف سيطرة اليمين، والقوانين العنصرية التي تشرعن التمييز ضد الجماهير العربية وعلى رأسها قانون القومية، وتحويل النهج العنصري الى أجواء عادية شرعيّة في ظل تصاعد اليمين الفاشي. هذا وأكد عودة على ضرورة التعاون بين كافة الأطراف من اجل رفع نسبة التصويت وزيادة تمثيلنا البرلماني، فلا خيار آخر أمامنا سوى مواجهة السياسة اليمينية.

وتحدث عودة حول إنجازات وعمل أعضاء كتلة الجبهة وأعضاء القائمة المشتركة، واستعدادهم الدائم لدعم ومساندة قضايا بلداتنا العربية وتحصيل المزيد من الحقوق. وتحدث حول مكانة المواطنين العرب في البلاد واتساع دوائر التمييز، لأننا اصبحنا ننافس الأغلبية في كل مضمار، وأثبت أبناء وبنات شعبنا جدارتهم في كل الميادين.

وأضاف عودة، أنّنا نهدف الى تعزيز قدراتنا ومكانتنا المهنيّة والعلميّة الى جانب تعزيز قوتنا في طرح قضايانا والتأثير على متّخذي القرار في الدولة عن طريق وضع ثقلنا الكمّي والنوعي في الانتخابات القادمة.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار