[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

آباء وأبناء.. نحو الحياة الأكاديميّة، محاضرة للدكتور عامر جرايسي في مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين.

عرضت مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في سخنين محاضرة مسائيّة لأولياء أمور الطّلاب في المدرسة تحت عنوان : " آباء وأبناء .. نحو الحياة الأكاديميّة . ألقاها الدكتور عامر جرايسي متطرّقًا بها إلى محاور عديدة لقرارات ما قبل الحياة الأكاديمية، وطرح أبعاد ووجهات نظر ما بين الجيلين لبناء جسر للتّواصل بينهما.

فقد ضمّت قاعة مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في سخنين الأهالي والطّلاب ألّذين أبدوا إعجابهم الشّديد بهذا النّشاط المميّز الّذي يثري وعي الطّلاب وينير الطّرق أمام الأهل في عمليّة التّوجيه المهني والاكاديمي للأبناء, وسبل اتّخاذ قرارات صائبة في الوقت المناسب.

وقام الأستاذ أمير الحاج مدير عام مدرسة البشائر بتقديم الشّكر الكبير للمحاضر الضّيف وأبدى فخره واعتزازه بتجاوب ألأهالي وشكرهم, وأثنى على الدّور الّذي تقوم به مستشارة المدرسة السيّدة منى أبو ريا من خلال برنامجها المميّز في التّوجيه المهني الّذي تنفذّه في المدرسة بالتعاون مع جمعية رواد المتمثّلة بالمركّزة عسل خلايلة، لتكون هذه المحاضرة إحدى فعاليّاتنا المشتركة بسلسلة نشاطها السّنوي الكبير في إطار برنامج التوجيه المهني.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار