[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

.4 اعشاب طبيعية لعلاج تشنجات الدورة الشهرية

الدورة الشهرية من الفترات المزعجة التى تمر بها المرأة كل شهر وقد تستمر من 4 إلى 7 أيام، وفيها تشعر المرأة بألم شديد فى البطن قد يصاحبه الغثيان وعدم القدرة على بذل أى مجهود، وضمن سلسلة موضوعات صحتك فى وصفة يقدم اليوم السابع وصفات طبيعية لتقليل ألم الدورة الشهرية وفقا لما ذكره موقع verywellhealth

1:الحلبة بالعسل الأبيض، تحتوى الحلبة على كمية كبيرة من الفيتامينات والخصائص التى تساعد على تهدئة الألم وعلاج الالتهاب، كما يحتوى العسل على كمية كبيرة من مضادات الالتهاب، فمن الممكن تناول المشروب ثلاث مرات فى اليوم.

الحلبة

 

2:الشمر، من أفضل المشروبات التى تساعد على تسكين الألم وتهدئة التشنجات التى تعانى منها المرأة خلال فترة الطمث.

3:القرنفل، يحتوى على نسبة عالية من المعادن والخصائص التى تساعد على تنظيف الرحم وتسكين ألم الدورة الشهرية وعلاج التشنجات، كما أن له فوائد عديدة أخرى على صحة الجسم.

زنجبيل

 

4:الزنجبيل، من أبرز المشروبات التى ينصح دائما بتناولها أثناء فترة الحيض نظرا لخصائصه العديدة، فضلا عن ذلك يعزز صحة الجسم ويحميه من الالتهابات والبكتيريا.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار