[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

مجلس طلعة عارة: نعلن الإضراب حتّى يوم الأربعاء تنديدا بجريمة قتل الشاب محمد أبو زينة من سالم

فجع أهالي قرية سالم فجر اليوم الاثنين، بمقتل الشاب محمد عبد الله ابو زينة، البالغ من العمر (30 عامًا) رميًا بالرّصاص، والذي رحل تاركا وراءه زوجة ثاكل وطفلين ببداية عمريهما.

قال محمود جبارين رئيس مجلس طلعة عارة لموقع العرب وصحيفة كل العرب:( إننّا في المجلس المحلي طلعة عارة رئيسا وأعضاء وموّظفين، نشجب ونستنكر جريمة قتل الشاب محمد ابو زينة صباح هذا اليوم في قرية سالم)

واضاف جبارين: "نستنكر أعمال العنف بكل ألوانها واشكالها وندعو الجميع في قرى طلعة عارة عامّة إلى أن تكون لغة الحوّار والنقاش هي السائدة بينهم، ونبذ لغة العنف والقتل، ندعو الله ان يرحم الفقيد برحمته وأن يلهم اهله الصبر والسلوان".

وقرر رئيس المجلس:" إعلان الإضراب حيث ستغلق أبواب المجلس المحلي اليوم الاثنين، إبتداء من الساعة الثانية بعد ظهر اليوم وحتى يوم الاربعاء القريب". يذكر أن رئيس المجلس كلّف السيدة منار إغبارية مديرة قسم الرفاة الاجتماعي في المجلس المحلي متابعة أمر أُسرة الفقيد.

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار