[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الناصرة: مصرع الشاب محمد العلي واصابة آخر بجراح خطيرة في حادث طرق مروع

لقي الشاب محمد عماد العلي- سعيفان في العشرينات من عمره مصرعه واصيب آخر بجراح بالغة الخطورة اثر تعرضهما لحادث طرق جراء تصادم دراجتين ناريتين وسيارة خصوصية على شارع التفافي الناصرة 

افاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيان عممه على وسائل الإعلام:"ان بلاغًا وصل الى بدالة المؤسسة على الرقم 101 حول حادث طرق مروّع وقع على شارع التفافي الناصرة بين سيارة خصوصية ودراجتين ناريتين، بحيث وصل الى المكان الطاقم الطبي التابع للمؤسسة وعمل على تقديم الإسعافات الأولية للمصابين بحيث تم نقل شابين وهما راكبي الدراجة النارية في العشرينات من عمرهما الى المستشفى بحيث وصفت جراح احدهما بانها حرجة للغاية وتم نقله الى مستشفى الإنجليزي في المدينة بينما الآخر وصفت حالته بالخطيرة ونقل الى مستشفى هعيمق في العفولة".

 

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار