[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

برشلونة يقدم عرضًا مغريًا للتعاقد مع نجم تشيلسي

أفادت تقارير صحفية مختلفة أن برشلونة عرض على تشيلسي صفقة تبادلية مغرية لضم ويليان بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير.ويعتبر النجم البرازيلي هدفا للنادي الكتالوني منذ مدة طويلة، وهم مستعدون لتقديم نجمه الجديد مالكوم بالإضافة إلى 50 مليون جنيه استرليني. وكان مالكوم قد كلف برشلونة 38 مليون جنيه استرليني في الصيف الماضي لكنه لم يرقى إلى مستوى التوقعات حتى الآن.

ووقع نجم نادي بوردو السابق مالكوم لبرشلونة،بعد أن فشلوا ثلاث مرات في سعيهم إلى ويليان. ومنذ انتقاله ، فشل اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً في تحقيق التوقعات ، حيث يحرص برشلونة الآن على تقليص خسائره.عرض النادي الإسباني قد يكون مغريا هذه المرة لويليان بما أنه يبلغ من العمر 30 عامًا مع أقل من عامين في عقده الحالي.ويواجه برشلونة منافسة من داليان ييفانج من الدوري الصيني الممتاز لكن ويليان يحرص على الانتقال إلى الحلم الكاتالوني.



 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار