[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

كارول سماحة تستعد لإحياء حفل ضخم في أوكرانيا

تستعد النجمة اللبنانية كارول سماحة لإحياء حفل غنائي كبير في دار الأوبرا الوطنية في أوكرانيا National Opera House Of Ukraine يوم الخمس الموافق 7 شباط/فبراير المقبل، بدعوة رسمية من إدارة Lebanese Cultural Center.

ويأتي هذا الحفل بعد سلسلة الحفلات الكبيرة التي أحيتها كارول سماحة خلال السنوات الأخيرة الماضية في أهم مسارح العالم ومنها في أمستردام، فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا وأستراليا. وستقدّم كارول سماحة خلال الحفل باقة من أروعأغاني أرشيفها الفني بتوزيعات موسيقية جديدة وذلك بمشاركة الأوركسترا السيمفونية بقيادة المايسترو Volodymyr Sirenko. الحفل سيحضره عدد من الشخصيات السياسية، الإجتماعية والفنية البارزة من أوكرانيا ولبنان وهو يعتبر من أضخم حفلات الأوبرا الوطنية الأوكرانية على الإطلاق.



    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار