[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

نظافة اليدين.. أول واقٍ من الأمراض!

نظافة اليدين من خلال غسلهما دوماً هي الطريقة الاسهل والاكثر انتشاراً لمنع حدوث التلوث، وتعتبر احد الطرق الاكثر فعالية لتجنب الاصابة بامراض ونشر الامراض. ويتطلب غسل اليدين الماء والصابون فقط او المطهر الذي يعتمد على الكحول والخالي من الماء. وذلك نقدم لكم  كيفية تنظيف اليدين والفوائد من هذه العملية، لتحافظوا على أنفسكم وتبعدوا عنكم الأمراض.

 كيفية الحصول على نظافة يدين بالشكل الصحيح
افضل طريقة لتنظيف اليدين هي استخدام الماء والصابون. بلل يديك تحت الماء الجاري، ومرر الصابون بينهما جيداً، ثم افرك يديك معاً بقوة لمدة 20 ثانية. احرص جيداً على فرك سطح اليدين، بين الاصابع، تحت الاظافر وحتى المرفقين. بعدها قم بغسل يديك جيداً من الصابون تحت الماء المتدفق. ثم جفف يديك باستخدام منشفة نظيفة او الورق المستخدم لمرة واحدة. اذا كنت في مكان عمومي، استخدم اوراق التنشيف لاغلاق الحنفية بعد الغسل.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار