[X] - اغلاق
[X] - اغلاق

الجامعة العربية الأمريكية تستضيف وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في محاضرة لطلبة كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات

استضافت الجامعة العربية الأمريكية وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس سليمان زهيري، في محاضرة، نظمها مكتب مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، استهدفت طلبة كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات.

افتتح المحاضرة، مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الدكتور اياد دلبح، بكلمة رحب في بالحضور، وأشار الى ان الجامعة تستضيف الخبراء والمختصين لنقل خبراتهم العملية للطلبة، بهدف الاستفادة منها في الحياة العملية.

من جهته، تطرق وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس سليمان زهيري الى انضمام الجامعة العربية الامريكية الى الاتحاد الدولي للاتصالات "ITU"، والاستفادة التي ستجنيها الجامعة من حيث التدريب البحث العلمي سواء على مستوى الأكاديميين والطلبة.

كما تطرق في محاضرته الى اتفاقيات فلسطين المتعلقة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مشيرا الى حصص فلسطين من الترددات، موضحا أبرز المعيقات الإسرائيلية التي تواجهها الوزارة في تطبيق الاتفاقيات الدولية التي تعطي لفلسطين الحق في التمتع بالوسائل التكنولوجية، أبرز هذه المعيقات عدم تطبيق الجيل الثالث في قطاع غزة.

وفي نهاية المحاضرة استمع الضيف الى أسئلة واستفسارات الطلبة.

 

    مقالات متعلقة:

تعلقيات الفيسبوك
مقالات من نفس الفئة
موقع الحمرا يرحب بتعليقاتكم حول ما ينشره من مواضيع، اكتبوا بحرية وجرأة، فقط نأمل أن تلتزموا بأخلاقيات الكتابة وضوابطها المعروفة عالميا (تجنب الشتيمة والإساءة للأشخاص والأديان)، مع الإمضاء على المواضيع بأسماء حقيقية. تتضمن الاسم الثلاثي، والاختصار في عرض الفكرة.. ليكن معلوماً لديكم أن ما يُكتب ليس بالضرورة يتفق مع رأي موقع الحمرا .
اضافة تعليق

اسم المعلق : *
البلد :
البريد الالكتروني :
عنوان التعليق : *
التعليق الكامل :
تعليقات الزوار